퇇 ღ.. .منتدى مجتمع كوفئ بنات.¸¸.ღ
퇇 ღ.. .منتدى مجتمع كوفئ بنات.¸¸.ღ
퇇 ღ.. .منتدى مجتمع كوفئ بنات.¸¸.ღ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

퇇 ღ.. .منتدى مجتمع كوفئ بنات.¸¸.ღ

مُـ‘ـُنُـ‘ـُتُـ‘ـُډى تُـ‘ـُرفُـ‘ـُهـُ‘ـُئ مُـ‘ـُتُـ‘ـُفُـ‘ـُآعُـ‘ـُلُـ‘ـُ
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روآية ويقول أعشق تفآصيلها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاسلام ديني
Admin
الاسلام ديني


عدد المساهمات : 361
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/01/2013
العمر : 30
الموقع : المغرب
العمل/الترفيه : طالبة

روآية ويقول أعشق تفآصيلها Empty
مُساهمةموضوع: روآية ويقول أعشق تفآصيلها   روآية ويقول أعشق تفآصيلها Emptyالسبت يناير 12, 2013 2:36 am

السلام عليكم
ما أطول عليكوووم
تفضضضلوا :


الجزء الأول
ليان ببكى يقطع القلب : لاااااااااااااااااا خآلتي الله يخليك خلاااص تكفيـــــن
سفاجة بعصبية : لا بارك الله فيك يالـ##### من متى وانا طالعة وانتي ما خلصتي تنظيف البيت
ليان : اهئئ والله مشاعل خلتني انظف غرفتها وكل شوي توسخها وما قدرت انظف البيت
سفاجة بعصبية اكبر : وتكذبين على بنتي بعد
مشاعل بخبث : ماعلييك يمه منها اصلاً انا كنت طول الوقت بغرفتي اكلم منال حتى اتصلي اسأليها
ليان شهقت ودموعها تنزل : وربي كذابه .. حتى روحي غرفتها بتشوفينها تلمع من التنظيف
( ابو ليان : متوفي من شهر
سفاجة : زوجة ابو ليان .. عمرها 39 سنة ، تكره ليان كثير ومسويتها خآدمة بالبيت عندها بنت وحدة اسمها مشاعل
مشاعل : عمرها 18 ، سنة أولى جامعة ، تكره ليان لجمالها الرباني ، صحيح انها جميلة بس مو بكثر جمآل ليان ، شعرها اسود قصير
وجسمها مليان شوي بشرتها حنطيـه ومغرورة
ليان : عمرها 17 سنة ، جمالها ماربي خلق مثله ، شعرها اشقر طويل لأسفل ظهرها وعيونها زرقآ ومكحلة طبيعي
بشرتها بيضآ وخدودها ورديه شفايفها صغار وورديين خشمها صغنون ومناسبها وجسمها كأنها عارضة أزياء )
سفاجة سحبت شعر ليان : والله لأطلعها من عيونك يابنت الفقر يابنت الكافرة
ليان صرخت : ما اسمح لك تقولين عن امي كافرة .. مو لأنها أمريكية صارت كافرة .. فيه ناس وايد بأمريكا مسلمين
سفاجة وهي تسحب شعر ليان بقوة أكبر : اخر مرة ترفعين صوتك علي فــــاهمة !
ورمتها ع الأرض بقوة وطلعت وهي تصفع الباب وراها
ليان ببكى يقطع القلب : اهئئ وينك يا يبه وييينك ! .. شوف حبيبتك تتعذب
زحفت لسريرها الخشبي ورمت نفسها عليه وهي تبكي
وبعد ساعتين
كانت ليان غافية على سريرها ودموعها جفت على خدها
ونقزت لما سمعت صوت فتحة الباب بقوة
سفاجة بحقد : قمتي يا سندريلا ( وبصراخ ) قومي جهزي الغدا
ليان بخوف : ا ان شاء الله
ركضت للمطبخ عشان تجهز الغدا وسفاجة جلست على الكنبة اللي بالصالة
مشاعل بحقد : يمه ليه ماترمينها بالشارع وتفكينا منها
سفاجة بسخريه : خليها تصير الخدامه اللي ماجابها ابوها .. على الاقل يصير منها فايدة
مشاعل قامت : انا بقوم لغرفتي
سفاجة بحنان : الله يوفقك يابنتي ويبعد عنك عيون الحساد .. ونقلت بصرها للمطبخ
مشاعل من قلب : آآمين
توجهت مشاعل للدرج وركبت بسرعة وراحت لغرفتها وقفلت الباب
جلست على سريرها الاسود و هي ماسكة بيدها جوالها واتصلت على رقم
مشاعل بهيام : هلا حبيبي
.....: اهليين قلبي كيفك ياروحي ؟
مشاعل بحب : اكيد بخير بعدما سمعت صوتك حبي
.........: آآآه ياقلبي متى اشوفك !
مشاعل بحب : حبيبي .. انا ابي اشوفك الليلة ف مطعم الـ............
.......: واخيراً ياقلبي بشوفك
مشاعل بهيام : انا اللي بشوفك وبفرح بشوفتك برهوومي
ابراهيم : آآآخ ياقلبي من متى انتظرت هاليوم .. سنتين وانا بس اسمع صوتك
مشاعل : ههههههههه .. يلا حبيبي انا بروح اتغدى
ابراهيم : يالبى هالضحكة ياناس .. اوكيه قلبي عوافي
مشاعل : الله يعافيك
سكرت من عنده ونزلت تحت
سفاجة بصراخ : وجــع ياخذك قولي آمين .. ليآنوه
طلعت ليان من المطبخ مرتبكة
ليان : نـ نعم خالتي
سفاجة : انا ماني خالتك وياويلك ان قلتي خالتي .. اصلاً ما ابيك تقولين اسمي حتى ( وبحقد ) وينه الغدا ؟
ليان بخوف : بعده ماينضج
مسكتها سفاجة من شعرها وهي ضاغطة على اسنانها : اذا ماوصلني ب ربع ساعة ماتلومين الا نفسك فاهمه
ودفعتها ع المطبخ وليان ركضت لداخل بسرعة عشان تجهز الغدا
مشاعل بكره : اوووف يمه .. انا موب طايقه وجودها معانا بالبيت اصلاً
سفاجة بحقد : يعني انا اللي طايقه .. بس خلها تصير الخدامه
مشاعل تأففت وجلست ع الكنبة وشغلت التلفزيون
سفاجة : يمه مشاعل
مشاعل بملل : نعم
سفاجة : اليوم بيجونا ناس .. اجهزي والبسي احلى شي عندك .. ابيك تطلعين احلى من هالـ#### اللي بالمطبخ
مشاعل بخبث : ولا يهمك يمه .. اصلاً لا تخلينها تشوفهم ولا يشوفونها
سفاجة بضيق : ما اقدر ... لأن اكيد بيسألوا عنها .. ومافيه حجة اقولها لهم
مشاعل : اففف
طلعت ليان وبيدها صحن الأرز وحطته على الطاولة وراحت تجيب باقي الأكل
ولما انتهت
سفاجة وهي تحط لقمة بحلقها : يلا انقلعي لغرفتك ولا اشوف رقعة وجهك
ليان وهي تتوجه للدرج وبداخلها : عساك ماتتهنين بهاللقمة يارب
سفاجة تكح بقوه : كح كح .. مشاعل .. اعطيني المويه
مدت مشاعل لأمها المويه وشربتها برشفة وحدة وناظرت ليان اللي بآخر الدرج
سفاجة بصراخ وحقد : من عيـــنك عساها الفقع
ليان تبي تقهر سفاجة : بعيون عدويني ان شاء الله
انقهرت سفاجة وسكتت تكمل اكلها أما ليان ف راحت غرفتها وقفلت الباب
طلعت من الدرج جوال أسود وفتحته واتصلت على رقم
ليان : هااي
.... بفرح : هاااياااات كيييفك ياقلبي ؟
ليان : منيحـه .. بس لو افتك من هالعلة كان اكون منيحه اكثر
............: ههههههههههههههه ان شاء الله تفتكين منها عما قريب
ليان : هع هع وانتي كيييفك بندووره ؟
البندري : كمآنز منيحـه
( البندري : 17 بثالث ثانوي مع ليان بنفس المدرسه شعرها قصير إلى نهاية رقبتها ولونه بني فاتح
عنوناتها عسليين غامقين شوي دبدوبه وعربجيه شفايفها مليانين وورديين )
ليان بقهر : جووعاااانه
البندري باستغراب : قومي اكلي لك شي طيب
ليان وهي تقلد سفاجة : مافيه تاكلين شي قبل ما انا اكل .. خليك مثل القطوة تاكلين البقايا
البندري بقهر : لو اشوفها ارفسها رفستن تعدل ضريساتها
ليان : ههههههههههههههههه
البندري : هع هع يالبى هالضحكة
ليان : عييب ما يتغزلوا بخلق الله
البندري : عااتي شفيها يعني صديقتي
ليان حست انو احد يتقرب من الغرفة : بندوره حبو اكلمك بعدين
سكرت الجوال قبل لا تسمع رد البندري و رجعته ف الدرج تحت الأغراض
انفتح الباب ودخلت سفاجة وبكره : انزلي غسلي الصحون ونظفي المطبخ .. الحديقة توسخت وابيك تنظفينها والصاله كمان
ليان وقفت : ان شاء الله
نزلت تحت بسرعه ودخلت المطبخ غسلت الصحون وشالت باقي الأكل وحطته في صحن وغطته عشان تاكله بعدين
نظفت المطبخ وطلعت برا الحديقة تنظفها
طبعا الحديقة كانت واااسعة ووسخة وليان كانت تدري ان سفاجة موسختها هي ومشاعل
وبعدما خلصت دخلت المطبخ واخذت الأكل وجلست تاكل
ولما خلصت غسلت الصحن وطلعت
مشاعل بقرف : روحي غرفتي نظفيها توسخت
ليان : افف .. اوووكيييه
مشاعل بعصبيه : خليك تتأفأفين مرة ثانيه بتشوفين شغلك يابنت الفاجرة
ليان عصبت : احترمي ألفاظك .. امي مو فاجرة مو لأنها أمريكية صارت فاجرة وكافره امي اشرف منك
مشاعل قامت وشدت شعر ليان وبحقد : ياويلك ان رفعتي صوتك علي يا ( وناظرت ليان من فوق لتحت )
ليان شالت يد مشاعل : لا تلمسيني يالحقيرة وغرفتك نظفيها بنفسك لو انقلبت الأرض ع السما مابنظفها
مشاعل بخبث : ما بتنظفينها ( بصراخ ) يمـــــــــــــه
سفاجة طلعت من المجلس مخترعة : نعـم شفيك يمه
مشاعل : شوفي ليانوه اقولها تنظف غرفتي موب راضية
سفاجة بصراخ : ولك عين بعد ترفضين طلباتنا .. انقلعي نظفي غرفة بنتي لا بارك الله فيك
ليان ركبت بسرعة وبخوف لأنها لو مارضت تنظفها بيكون مصيرها الضرب بوحشية
نظفتها بسرعة وهي منقرفة من القذارة ولما خلصت نادتها سفاجة
سفاجة : ليانوه ليـــااانوووووووووووه
ليان بارتباك : ن نعم
سفاجة : انقلعي جهزي مكسرات وشاي وقهوة وحلويات ... إلخ
ليان نسيت نفسها وبلقافه : ليه ؟
سفاجة : بيجونا ناس .. ( لفت على ليان ) وانتي وشدخلك ؟ انقلعي للمطبخ وسوي اللي قلت لك عليه
ليان : ان شاء الله
راحت للمطبخ وجلست تجهز اشياء الضيافه ولما خلصت
سفاجة : روحي البسي لك شي اكيد الناس بيسألون عنك ولو اني ما ابيك تشوفينهم ولا يشوفونك بس شسوي
ليان : اوكي
راحت لغرفتها واخذ شور سريع ولبست بلوزة طويلة لفوق الركبة لونها أبيض وأكمامها لمفصل يدها ومكتوب عليها
Miss You باللون الأسود وجنبها قلب أحمر
ولبست صروال ضاغط أسود ورفعت شعرها ذيل حصان حطت لها روج وردي فاتح وكحل ونزلت
سفاجة بقهر وهي تشوف جمال ليان : ياويلك لو تأخرتي داخل عن عشر دقايق فاهمة
ليان بابتسامة : ان شاء الله

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

انتهى الجــزء الأول
ابي ردود تشجعني آوكيييشن ؟! ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاسلام ديني
Admin
الاسلام ديني


عدد المساهمات : 361
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/01/2013
العمر : 30
الموقع : المغرب
العمل/الترفيه : طالبة

روآية ويقول أعشق تفآصيلها Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية ويقول أعشق تفآصيلها   روآية ويقول أعشق تفآصيلها Emptyالسبت يناير 12, 2013 2:37 am

الجزء الثاني
دخلت ليان المجلس والحريم علقوا عواينهم عليها
سفاجة بطيب : ليونه حبيبتي روحي جيبي الضيافه
ليان باستغراب : ان شاء الله
قامت وطلعت من المجلس وراحت للمطبخ بسرعة
ام صقر : ما شاء الله .. هذي بنت زوجك من زوجته الأولى ؟
سفاجة بحقد تحاول تخفيه : ايوه
مشاعل بقهر : موب احلى مني
سمر : خخ ياشين الغيرة
مشاعل : افف .. سمر قومي نجلس بغرفتي منزلة فلم آكشن مرة حلو
سمر : دام السالفة فيها فلم اجل قومي
قامت مشاعل مع سمر رايحين لغرفتها
وهم طالعين كانت ليان بتدخل
رمتها مشاعل بنظرة كره ومشت اما ليان حقرتها ودخلت حطت الأغراض ع الأرض
و جلست
سفاجة بقهر تخفيه وتمثل الطيبه : يمه ليان حبيبتي قومي بكرا عليك جامعه ولازم تدرسين تمام عشان تجيبين نسبة ترفع الراس
ليان باستغراب : ان شاء الله
قامت ليان وراحت غرفتها وهي مستغربة
دخلت وقفلت الباب وجلست ع السرير
ليان بسخريه : والهبلة انا مصدقتها .. طلع عشان لا تنقل ام صقر عنها كلام للناس خخ والله ناس سخيفه
طلعت جوالها واتصلت ع البندري
ليان : هلووو
البندري بمرح : هلوووات . اشوف الحلوه رايقة
ليان : هع شووويات بص
البندري : اهاا .. اول مرة تتصلين بهالوقت
ليان : لأن هالسفاجة جايينها ناسات عشان هيكا متصلة
البندري : اممم .. عندي لك رواية كشخة
ليان بحماس : وش هي ؟
البندري بهبال : وش تعطيني ؟
ليان تمثل حزينه : افاا .. لو تبين قلبي عطيتك
البندري : خخخ لاا خلي قلبك الك
.. عند مشاعل و سمر ..
سمر شهقت : ما اصدق
مشاعل بخبث : الا صدقي ..
سمر : ليان تسوي كل هذا ؟ مستحيل .. انتي اكيد تبين تخربين سمعتها عندنا
مشاعل بقهر وتزيد بهارات : بتصدقين صدقين ما بتصدقين بكيفك .. وازيدك من الشعر بيت وهي مو بنت بعد
سمر : كيف تسمحين لنفسك تقولين كذا ؟
مشاعل بقهر اكثر : اقولك ليان مو بنت تقولين لي كيف اسمح لنفسي اقول كذا
سمر بعصبيه عطت مشاعل كف : صج ماتستحين على وجهك
ومسكت مشاعل من ملابسها وهي تقول : ياويلك ان شوهتي سمعة ليان عندي او عند غيري فاهمة !
رمتها على الأرض وطلعت وهي تصفع الباب وراها ونزلت للمجلس
سمر وهي تلهث : يمه قومي نرجع البيت
ام صقر باستغراب : ليه ؟؟ ماصار لنا شي من جينا
سمر بقلة صبر : يمه اقولك قومي نرجع البيت اذا بتجلسين برجع بروحي مع السواق
ام صقر : لالا .. خلاص هذا انا قايمه
قامت ام صقر وودعت سفاجه وطلعت
سفاجه : ليـــان ليـآآنووه ووجع ان شاء الله
طلعت ليان من غرفتها بسرعة
ليان وهي تنزل ع الدرج : نعـم
سفاجه بكره : روحي نظفي المجلس
ليان وهي ترفع شعرها بربطة سودآ : إن شاء الله
راحت للمطبخ وركبت سفاجة تشوف بنتها
سفاجة : مشاعل حبيبتي
مشاعل فتحت الباب وهي تئن من الألم : نعـم
سفاجة شهقت : شفيك يمه ؟
مشاعل بألم واضح : ظهـري يألمني بقوه
سفاجة : يمـه بنتي .. من ايش يألمك ؟
مشاعل : سمر دفعتني ع الأرض بقوة
سفاجة انصدمت : سمر ؟ ليه شصار ؟
مشاعل : ادخلي يمه وانا اقولك
دخلت سفاجة غرفة بنتها
وعند ليان
ليان بقهر: اوووف مسويني خدامه عندهم .. ( وبقرف ) شهااذا ؟ وربي قـــرف
شالت الأطباق وودتهم للمطبخ وحطتهم بآلدولاب وغسلت الصحون
وفجأة دخلت سفاجة وسحبت شعر ليان
سفاجة بعصبيه : كل اللي يصير بهالبيت من تحت راسك يالـ#### لا بارك الله فيك وفي الساعة اللي انولدتي فيها ( وبصراخ ) روحي لغرفتك
ليان بألم : ان شاء الله
ركضت ليان لغرفتها وقفلت الباب وارتمت على سريرها تبكي بكا يقطع القلب
/
/
\
/
\
/
\
/
\
انتهى البـارت
ابي تشجيعات اكثر واكثر طييب .
!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاسلام ديني
Admin
الاسلام ديني


عدد المساهمات : 361
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/01/2013
العمر : 30
الموقع : المغرب
العمل/الترفيه : طالبة

روآية ويقول أعشق تفآصيلها Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية ويقول أعشق تفآصيلها   روآية ويقول أعشق تفآصيلها Emptyالسبت يناير 12, 2013 2:38 am

الجزء الثالث
طرقات قوية ع الباب وهي ( لا حياة لمن تنادي )
كانت مرتمية على الأرض ووجهها شاحب وانقلب لونه الأبيض للأصفر
شفاتها زرقا وترتعش وضامة نفسها بارتجاف
أو بالأحرى .. كان مغمي عليها
والطرقات لا زالت تستمر ولا مجيب
طفح الكيل باللي يطرق الباب وكسره
كان كسره سهل وايد لأنه كان خشب ومهتري
سفاجة بعصبية : ليانووه الله ياخذك ويفكني منك
تقربت سفاجة من ليان وشهقت بخوف
مشاعل باستغراب : يمه ؟ . .
انتبهت ل ليان اللي مرتمية على الارض وشهقت
مشاعل بخوف : يمه ليه شكلها كذا ؟ .. لايكون ماتت
سفاجة بخوف : لا لا ما ماتت هذا هي تتنفس .. لفت على مشاعل وبخوف اكثر .. روحي قولي للسواق يجهز السيارة ويجي
مشاعل : ا ان شاء الله
ركضت مشاعل للسواق بسرعة وسفاجة راحت لبست عباتها بسرعه وجت حطت العبايه على ليان
جا السواق بدر
سفاجة : شيلها وحطها بالسيارة .. بسرعه
بدر كان سعودي وكان يحب ليان حب أخوة ولما شافها خاف عليها وشالها على طول وطيران للمستشفى
وناسي سفاجة وبنتها اللي توهم بيركبوا السيارة على طول مشى وما مداهم يركبوا
مشاعل بقهر : وين ذالف هذا ؟ الله ياخذه ان شاء الله
سفاجة : احسن بعد .. انا اصلاً ماكنت أبي اروح
مشاعل : افف والله مانيب رايحه
ودخلت
* عند السواق *
كان وصل للمستشفى ودخلوا ليان ع الإسعاف والسواق واقف على اعصابه
طلع الدكتور وعلى طول مشى السواق عنده
بدر بخوف : شفيها ؟
الدكتور : انت زوجها ؟
بدر بلع ريقه : لا اخوها .. الحين احنا موب بتحقيق .. ابي اعرف شفيها ؟
الدكتور : انهيـار عصبي .. راح تبقى بالمستشفى يومين
بدر : يوميـــن ؟
الدكتور : ايه .. يلا انا بمشي في مرضى ثانيين لازم امر عليهم
مشى الدكتور اما بدر فتوهق
ماكان يقدر يجلس مع ليان يومين .. طلع جواله واتصل على رقم
بدر : الوو
....: الوو
بدر : كيف الأحوال يا أبو فراس
أبو فراس : الحمدلله وانت ؟
بدر : من الله بخير .. ودي اطلب منك طلب يا أبو فراس بس خجلان شوي !
أبو فراس : أفا يا بدر .. تخجل مني ؟ اطلب وانا خوك
بدر : أبيك تخلي وحدة من بناتك تجي تجلس مع ليان لمدة يومين
أبو فراس : ليان ؟
بدر : ايه
أبو فراس : ليه شفيها ؟
بدر : انهيـار عصبي
ابو فراس : لاحول ولا قوة إلا بالله
بدر : ابو فراس بتجيب وحدة من بناتك ولا اشوف احد ثاني ؟
ابو فراس : لا بجيب معاها لينا ولانا .. في أي مستشفى ؟
بدر : مستشفى الـ...... ، انا بنتظرك الى ان تجيبهم
ابو فراس : ان شاء الله .. يلا مع السلامة
بدر : في أمان الله
* عند أبو فراس *
أبو فراس : ام فراس .. وينهم لينا ولانا ؟
أم فراس وهي تطلع من المطبخ : بغرفهم
أبو فراس : جهزي لهم شنطة تكفي ليومين
أم فراس : ليه ؟
أبو فراس : بوديهم لـ ليان يجلسون معها لمدة يومين
أم فراس : ليان ؟ وشفيها ؟
أبو فراس تنهد : جاها انهيار عصبي
أم فراس بصدمة : انهيار عصبي ؟
أبو فراس : ايه
أم فراس على طول راحت للمخزن وطلعت شنطتين متوسطتين الحجم وركبت إلى لانا ولينا
دخلت غرفة لينا
أم فراس : لينا .. يلا البسي عباتك وشيلتك بسرعة
لينا وهي تناظر أمها وهي تحط ملابسها بالشنطة وباستغراب : ليه ؟
أم فراس : بتروحين المستشفى انتي واختك تجلسون مع ليان لمدة يومين
لينا : ليـان ؟
ام فراس : ايه يلا قومي بسرعة
لينا توها بتسأل مرة ثانية إلا امها سكرت الشنطة وطلعت
لينا : اووفف الحين شلون أصبر على الأسئلة اللي تناقز ببالي ؟ اووف ياربييي
وقامت تجهز
* وعند لانا *
لانا : وشفيها ؟
أم فراس وهي تفتح دولاب لانا : جاها انهيار عصبي
لانا بصدمة : انهيار عصبـــي ؟
ام فراس : بلا كثرة أسئلة ويلا قومي
قامت لانا بسرعة تغير بجامتها وتجهز
وأم فراس طلعت
أبو فراس : خلصتي ؟
ام فراس : ايه بس باقي البنات
أبو فراس : طيب انا بروح اشغل السيارة لاخلصوا قولي لهم يلحقوني
أم فراس : إن شاء الله .. خذ الشنط معاك
أبو فراس أخذ الشنط وراح
وبعد 5 دقايق
نزلت لينا
لينا : وينه ابوي ؟
أم فراس : ينتظركم بالسيارة
ركضت لينا برآ وشوي .. ونزلت لانا وتوجهت على طول برآ
ركبت السيارة
لانا : السلام عليكم
أبو فراس ولينا : وعليكم السلام
توجهوا على طول للمستشفى والصمت سيد المكان
ولما وصلوا للمستشفى لقوا بدر على باب المستشفى
أبو فراس وهو يسلم على بدر : كم رقم غرفتها ؟
بدر : 86
أبو فراس : أشوفك على خير
بدر : وانت بخير
مشى أبو فراس ووراه لينا ولانا وما يسمع غير الهمس
لينا انتبهت : داادي .. هذي هي غرفة رقم 86
أبو فراس : اووه .. طيب ادخلوا
فتحت لانا الباب ببطئ ودخلت
ووراها لينا أما أبو فراس ف حط الشنط على الباب
أبو فراس : انا رايح .. اي شي تبونه عندكم موبايلاتكم
لانا ولينا : اووكييه
سكر أبو فراس الباب وراه
ولانا ركضت وفتحت الستارة اللي كانت مغطية على ليان
لانا وبدهشة : هذي لياااان ؟
لينا تقدمت ولما شافت ليان
لينا بدهشة : والله كبرت واحلوووت
لانا : ياحليلها وه بثث
لينا : اقول .. لا تغثين البنت لما تجلس وروحي اخذي شنطتك
لانا : اووف .. وشفيك يالينا انتي تدرين باختك ماتتحمل لازم تسال كم سووعااال
لينا بضحك : احلفي بصص .. كم سووعاال قولي مليون أسئلة .. وربي احيان احس ان اللقافة تسري في دمك
لانا ضحكت : هههههههههههه وشبلاك اكيد تسري في دمي
مشت باتجاه الباب واخذت شنطتها الفوشيه اللي تشبه شنطة لينا
( أبو فراس : عمره 45 سنة اسمه عبد الرحمن غنــي ومعيش اولاده بقصر حنون ، ما تفرق عصبيته من هدوءه
أم فراس : عمرهآ 40 سنة اسمها نورة خجوله وطيبه ، ماتصدق الا تسمعه الا لما تتأكد منه > نبذة قصيرة ^^
فراس : عمـره 24 سنة ، شعره بنـي فآتح ودآيم يسويه سبآيكي إلا نادراً لما يكون ملآن يحط فيه جلي ويخليه
عيونه زرقآ وشفآيفه صغنن بلون التوت بشرته بيضآ وسكسوكته تطيح آلطير من آلسمآ
صبا : عمرها 20 سنة متزوجة ولد خآلتهآ نوآف وعندهآ سآلم اللي عمره 5 سنوات و ريم عمرها 4 سنوات
لانا : عمرهآ 17 سنة بثآلث ثآنوي ، هبلة ومرجوجه ، مهنتها اللقافة >> هووع ، شعرهآ قآصته فرآوله ولونه بني
ومنآسبهـآ كثييير بشرتهآ بيضآ وعيونهآ زرقآ وشفآيفهآ ورديين ومنفوخين شويآت
لينا : عمرهآ 17 سنة بثآلث ثآنوي توأم لانا ، اللي أكبر منهآ ب 5 دقآيق > آحلفي يآشييخه ، كل شيء فيهآ مثل لآنا
الفرق آلوحيد بينهم آن لانا مليآنه شووي ولينا نحيفه )
لينا : انا بروح آتروش ،
لانا باستغراب : مامداك بالبيت تتروشين
لينا : لا تووني بدخل آتروش إلا أمك داخله وصآجتني ومخليتني ابدل ملابسي بسرعه
لانا : اهاا ( وتمثل القرف ) .. قوومي تروشي الله يقرفك اقرفتيني بهالريحه
لينا ضحكت : ادري موب من قلبك
لانا : ههههههههههه وآثقه ... أقوول يلا قومي تروشي ولا مثل البزارين نسحبك
لينا : خخ لا تكفين عآد خوفتيني
طلعت من شنطتها ملابس ودخلت دورة الميآه ( الله يكرمكم )

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهـى الجزء الثالث
بانتظآر ردودكم وتشجيعاتكم ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاسلام ديني
Admin
الاسلام ديني


عدد المساهمات : 361
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/01/2013
العمر : 30
الموقع : المغرب
العمل/الترفيه : طالبة

روآية ويقول أعشق تفآصيلها Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية ويقول أعشق تفآصيلها   روآية ويقول أعشق تفآصيلها Emptyالسبت يناير 12, 2013 2:40 am

الجزء الرابع
لانا طلعت الإم بي ثري وجلست تسمع أغنية " صدفه "
لينا طلعت من الحمام وهي لابسة برمودا أسود مع ثوب قصير لفوق الركبة
ضاغط من جهة الصدر ولونه وردي
ورافعة شعرها ذيل حصان
لانا بطفش : ياربيييييه متى تجلس !
لينا بضحك : اصبري يابنت ، خليها بالأول تعرفنا وتتعود علينا وبعدها اسئليها اسئلتك
لانا : اصلاً اهي متعودة علينا ،، نسيتي انوو احنا تعرفنا عليها قبل
لينا : خطأ مطبعي عاتي
لانا انتبهت لليان اللي بان الضيق على وجهها ورموشها تتحرك
لانا بهمس: ليناا الظاهر ليان بتجلس
التفتت لينا الى ليان اللي كانت توها فاتحة عواينها ومو مستوعبة فوين هي
وعلى طوول نقزوا لينا ولانا لها
ليان شافتهم بس ظنت انها بحلم غمضت عيونها ورجعت فتحتها
ليان : م مين انتوا ؟
لانا بابتسامة : افااا ليووون ماتذكرينا ؟ نحنُ لانا ولينا
ليان : لانا ولينا ؟ مين ! .. ضربت على جبينها بخفة ,, اووه تذكرت
لينا : تقدرين تقومين ولا اساعدك ؟
ليان : لالا أقدر
لينا شالت المخدة وحطتها ورى ظهر ليان عشان تسند عليه
ليان : شاللي جابني هنا ؟
لانا : واااال سالفة طوويلة
لينا رفعت حاجب
لانا : اقصصصد انتي وش اللي جابك هنا ؟
ليان وعلامة استفهام فوق راسها : شنو ؟
لانا : اقصد شنو اخر شي تتذكرينه
ليان غمضت عواينها ورجعت فتحتهم بعد فترة قصيرة : شرايكـ تغيرين السالفة لأن بدأت اتضااايق كلما اذكرها
لينا بأسف : واحنا شصبرنا ؟
ليان بابتسامة : مثل ما صبرتوا من جيتو الى ان جلست , إلا وينها سفوج ومشاعلوه ؟
لانا رفعت حاجب : لو هم هني كان الحين شفتي صايرة مذبحة
ليان : ههههههههههههه , خلاص اجل بجيبهم عشان تذبحونهم وافتك
لانا رفعت أكمام عبايتها : يلا جيبيهم
ليان : هههههههههه هبلآ
لانا ترمش : طالعة عليك
ليان : امم .. متى بطلع ؟ احس روحي اختنقت
لينا : مدري ؛ بس اكيد لما يتطمنون عليك
لانا : بروح اتصل لبابا واسأله .. لينا تعالي معي
لينا : روحي بروحك
لانا : لالالا اخااف ..
لينا وليان : ههههههههههه
لينا : امشي يالخوافة
طلعوا برا الغرفة وليان انسدحت ع السرير و جلست تفكر
* عند التوأم *
لانا : تصدقين الحين ان هذي وياها انهيار عصبي ؟
لينا : يمه منك .. لاتحسدين البنت ويلا اتصلي بلا هذرة فآضية
لانا : اوووف
دقت على ابوها وهي تتأفأف
لانا : هلا بابا
ابو فراس : هلا
لانا : امم ليان تسأل متى بتطلع من هون ؟
ابو فراس : انا عند الدكتور المشرف على حالتها شوي واجيكم
لانا : اوكيييه باي
ابو فراس : مع السلامة
سكر ابو فراس والتفت الى الدكتور
ابو فراس : والحين ؟
الدكتور : أنا من رأيّ انها ماتتعرض للمرأة اللي تكلمت عنها .. لأن الحين جاها انهيار .. مو غريبة انها تجيها غيبوبة من هذي المرأة
ولازم تخبرون الشرطة لأن هذي تعتبر جريمة
ابو فراس تنهد : يصير خير ؛ متى تطلع ؟
الدكتور : اذا تبي تطلع الحين تقدر
ابو فراس : اوكي يلا مع السلامة
الدكتور : في أمان الله
طلع ابو فراس وعليه هموم الدنيا ... فوين بيوديها غير بيتها ومسكنها ؟ وفي نفس الوقت خايف عليها من سفاجة
ف قرر قرار اخير وهو متجه الى غرفة ليان
لانا : الا اقوول لوولوو الحين انتي في الجامعة ؟
ليان : المفروض ؛ بس ما قدّمت على جامعة للآن
لينا : ليه ؟
ليان : امم ؛ كنت ناوية ادخل طب بس يمكن مو سهل المنال
لانا : خخخ عجبتني هذي مو سهل المنال
طق طق طق
لينا : اكيد هذا ابوي
لبست شيلتها بسرعة وحطت عليها عباتها وسكرت الستارة وفتحت الباب
ابو فراس : جلست الحين ؟
لينا : يب
ابو فراس : طيب خلوها تجهز الحين عشان نروح البيت
لينا بصدمه : بترجعوها لخالتها ؟
ابو فراس : لا بنوديها معنا البيت
لينا بارتياح : طيب الحين انا بجهزها وبجهز اغراضي
ابو فراس وهو يناظر ســاعته : اوكييي بس بسرعة
لينا : ان شاء الله
سكرت الباب وراحت داخل بسرعة وابو فراس طلع جواله وكلم البيت
ام فراس : هلا
ابو فراس : اهلين ,, جهزي الغرفة الفاضية اللي جنب غرفة لانا
ام فراس : ليه ؟
ابو فراس : بجيب ليان عشان تسكن معنا
ام فراس بصدمة : وليه ماترجعها لخالتها ؟ احنا شنو دخلنا فيها ؟
ابو فراس بعصبية : نرجعها للضرب والإهانة .. ما أكون عبد الرحمن إن رجعتها
ام فراس : طيب طيب مع السلامة
ابو فراس : في أمان الله
سكر التلفون وحطه فجيبه وجلس على كراسي الإنتظار
* وعند البنات *
ليان : انتظري لحظظظه
لانا : ياربيييه ليان باااردة
ليان : هههههههههههه خلااص خلصت
لينا : يلا بسسسسرعه ابوي ينتظر براا
لانا : يلاا
طلعوا برا الغرفة ووقف ابو فراس عطاهم مفتاح السيارة عشان يفتحونها ويجلسون ويروح ياخذ الأشياء اللازمة ل ليان
* في السيارة *
ليان بتوتر : انا وين بروح الحين ؟
لينا بابتسامة : معنا
ليان بصدمة : شنو معاكم ؟ انا ابي ارجع للبيت
لينا رفعت حاجب : ترجعين للذل والإهانة والضرب ..؟
ليان سكتت ونزلت راسها وتنهدت
قطع عليهم الصمت صوت باب السيارة وهو ينفتح ويدخل منه ابو فراس
لفت وجهها للنافذة وتجمعت الدموع بعيونها
مافيه احد عانى مثل ما عانت هي ولا احد صبر مثلما صبرت هي
ضرب وإهانة ومذلة ، هذا غير المحاولات اللي حاولتها خالتها وبنتها لتشويه سمعتها بين الناس
بس ربي ستر وما قدروا يمسوا سمعتها بشي
راح فكرها للحياة اللي بتعيشها بين هالناس اللي قرروا يسكنوها ببيتهم
كيف بتقدر تعيش معهم وهم مو من قرايبها ؟
قرايبها .. هالكلمة ذكرتها انها ما تعرف أي احد من اقاربها
امها ماتت وهي صغيرة وأبوها كان همه هي وتوفير المعيشة الزينه لها
تنهدت وهي تقول بهمس محد يسمعه : ليتك تشوف اللي صار فيني يا يبه
لانا : يلا لولوو انزلي
انتبهت ليان ل لانا ابتسمت لها مجامله
او بالأحرى عشان ما يحسوا انها متضايقه
سكرت الباب بهدوء و التفتت ووقفت وعيونها مفتوحه ع الآخر
بيت كبير وحلو اول مرة تشوف بيت حلو لهالدرجة
تقربت لينا من ليان وهي مبتسمة : اعجبك البيت ؟
ليان بانبهار : يجنن
مسكتها لانا من يدها اليسار وهي تقول : يلا امشي نوريك غرفتك
ليان مشت معها بطوع ولما دخلوا البيت انبهرت زيادة
كل شي فيه حلو الأثاث ، الأرضية ، وحتى الأبواب
أم فراس وهي نازلة ع الدرج : يا هلا والله بليان
تقربت منها وباستها وحضنتها وناظرت فيها : والله كبرتي واحلويتي ياليان اخر مرة شفتك فيه كان عمرك 5 سنوات
ليان استحت ونزلت راسها : هذا من ذوقك خالتي
ام فراس : لانا لينا ودوها لغرفتها
لينا ولانا : اوكييييه
ركضوا وهم ماسكين ليان اللي كانت تركض معهم " مجبورة "
وام فراس تناظرهم بابتسامة
رن التلفون ومشت ام فراس له ورفعته
ام فراس : الووو
.... : هلا يمه
ام فراس : هلا ولدي
فراس : يمه جهزي الغدا , انا في الطريق
ام فراس باستغراب : و اريام ؟
فراس بضيق : وديتها لأهلها
" نسيت اقولكم ان فراس متزوج من بنت خالته "
ام فراس تنهدت : ان شاء الله لما توصل يكون الغدا جاهز
فراس : اوكي يلا مع السلامة
ام فراس : مع السلامة
/ عند ليان ولانا ولينا \
لانا : وهذا فراس
ليان بانبهار : هذا اخوك ؟
لانا : ايه حلو موو ؟
ليان : احم احم وصبا ابغى اشوف صورتها
لينا : ههههههههه استحت
ليان قامت : بروح دورة المياه ( اكرمكم الله )
لانا ولينا : ههههههههههههههههههه

\
/
\
/
\
/
\

انتهـــى البارت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاسلام ديني
Admin
الاسلام ديني


عدد المساهمات : 361
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/01/2013
العمر : 30
الموقع : المغرب
العمل/الترفيه : طالبة

روآية ويقول أعشق تفآصيلها Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية ويقول أعشق تفآصيلها   روآية ويقول أعشق تفآصيلها Emptyالسبت يناير 12, 2013 2:42 am

الجزء الخـامس


دخلت ليان الحمام " اكرمكم الله " وقفلت الباب واتجهت للمراية وناظرت وجهها المحمر
ليان بارتباك : ل لانووه ولينووه جججد نحيسآآت
فتحت صنبور المويه وغسلت وجهها بمآي بآرد وسحبت الفوطة وجففت وجهها وطلعت
لانا : اوووه طلعـــــت الخجووووله
ليان وهي تلف : تبيني ارجع يعني
لانا : هههههههههههه لا اقعدي انرزي بمكآنك
ليان وهي تجلس : تعبآنه
لينا : على ذكر التعب جوعـآنه
لانا : خخ الحين بيحطوووا الغداا
/ في المطبخ \
سالي ( الخدامه ) : Finish Madam ( انتهينا مدام )
ام فراس : Ok , go with Malika to clean the garden ( حسناً اذهبي مع مليكة لتنظيف الحديقة )
سالي : ok
راحت سالي تنظف الحديقة واتجهت ام فراس للتلفون تدق على غرفة ليان عشان ينزلوا يتغدوا
ام فراس : الو
لينا : هلا ماما
ام فراس : انزلوا تغدوا
لينا : اوووكي
سكرت ام فراس وانفتح الباب ودخل فراس
فراس : السلام عليكم
ام فراس : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فراس : جهز الغدا ؟
ام فراس : ايه بس انتظر البنات لما ينزلوا
فراس وهو يجلس على الطاولة : عز الله ما تغديت اليوم
ام فراس وهي تجلس جنبه : بكلمك بموضوع
فراس رفع راسه من على الطاولة : تفضلي
ام فراس : بنت صديقتي بتعيش معنا
فراس عقد حواجبه : اي صديقة ؟
ام فراس : نورة , المفروض تعرف بنتها ليان
فراس فتح عينه ع الاخر : ليان بنت نورة ؟ ليان ما غيرها ؟
ام فراس : ايوه ليان بنت نورة
فراس حط راسه ع الطاولة : شجايبها لهنا ؟ بتطفي نور البيت من شينها
أم فراس بدت تعصب : ومن مين سمعت هالكلام ؟ ليان تقول للقمر قوم واقعد مكانك
فراس : ايوه ايوه يصير خير
أم فراس تنهدت
شوي وسمعوا صوت البنات
فراس ناظر الدرج وشاف خواته وجنبهم بنت
شعرها الأشقر الطويل يتناثر مع حركتها
ووجهها الأحمر وشفايفها وكل شي فيها حلو
رفع راسه وفتح عينه وهو يقز قز فيها
انتبهت له ليان ووقفت وهي تحاول تستوعب
لانا بخبث : يلا حبيبتي ليآن انزلي
ناظرتها ليان وشوي وتذبحها وبهمس : يبيلك ذبح انتي
ام فراس بابتسامة : تعالي يا ليان عادي اعتبريه مثل اخوك
فراس ناظر امه بنص عين وبهمس : يعني تخربها علي مثلاً ؟
نزلت ليان واحتارت وين تجلس
سحبتها لينا وجلّستها قدام فراس وبابتسامة خبيثة جلست جنبها على اليمين ولانا على اليسار
ومبتسمين وهم يناظرون فراس وهو مفهي ب ليان وليان منزلة راسها وتقول بداخلها
- على الأقل يستحي من أمه اللي جالسة معانا
أم فراس انتبهت لولدها وكتمت ضحكتها على شكله
أم فراس : يمه فراس
فراس يطالع ليان : نعم يمه
أم فراس بضحكة : ترى أنا جنبك مب قدامك
فراس تفشل ولانا ولينا ماتوا ضحك
فراس ناظر امه : نعـم
أم فراس : قوم اتصل على اريام تطمن عليها مهما كان هذي زوجتك
فراس بضيق : يمه سكري سالفتها
وتنهد تذكر لما ( دخل بيته وما شافها وسار على غرفة النوم
فتح الباب وانصدم
زوجته تستضيف شباب في بيته ؟ وتخونه معاهم ؟
مسك اعصابه وتقدم للولد
فراس بعصبية : خذ ملابسك واطلع , وياويلك ان شفتك مرة ثانية هنا يالـ#####
الولد خاف واخذ ملابسه بسرعة وطلع
فراس سكر الباب بقوة واتجه ل اريام اللي كانت ترتجف مسكها من يدها بقوة
فراس بعصبية : انا متزوجك استر عليك وعلى فضيحتك بين الناس وتستمري على الخطيئة يالـ#####
اريام ترتجف : ا انت اللي اجبرتي م ما تقرب مني و لا تحسسني ب بحنانك
فراس بسخرية واستهزاء : تبيني أقرب منك وانتي كلك على بعضك لغيري ؟ هه تحلمين يا ماما
وضغط على يدها وهو يكمل وضاغط على اسنانه : الحين تلبسين ملابسك ولبيت اهلك فاهمة ؟
اريام هزت راسها بالإيجاب وهي خايفة وترتجف
رماها على السرير وفتح الباب وصفعه وراه
لبست اريام ملابسها بسرعة وطلعت له
وقفت وراه تنتظره يقوم يوصلها
فراس وهو معطيها ظهره : يلا انقلعي عن وجهي ماسمعتيني اقولك روحي بيت اهلك
اريام بارتباك : م مابتوصلني ؟
فراس : خلي السواق يوصلك
اريام بلعت ريقها وكملت : ي يعني عادي اركب مع السواق بروحنا ؟
لف فراس عليها وبابتسامة سخرية واستهزاء : ليه ؟ مب متعودة ؟
دمعت عيون اريام واتجهت للباب وسكرته بقوة )
أم فراس بقلق : فراس .. فراس
فراس لف على أمه : نعم يمه
أم فراس بخوف : شفيك ؟
فراس : سلامتك , بس كنت افكر في الأكل ما تسمعين بطني يزقزق
أم فراس ضحكت على ولدها ونادت
أم فراس : نـاديـا نــــاديا
ناديا : نئم " نعم "
أم فراس : يلا جيبي الغداء بسرعة
ناديـا : اوكي مدام
راحت ناديا للمطبخ بسرعة
لانا حطت يدها على خدها : والله الخدم ينقزووا العقووول , يمه ليه جآيبة لك أربع ؟ هي وحدة وبالموت اللي نتحملها
أم فراس : انتي اللي بتشتغلين معاي مثلاً ؟
لانا تسندت على الكرسي بفزع وهي تقول : لا يمه تكفين , خليهم ينرزن بحضنك ولا اني اشتغل
ضحك الكل
فراس ناظر ليان بنص عين وهي تضحك وبقلبه : قمـرر وربي قمررررر
جت ناديا و سميرة " الخدامة الثانية " وحطوا الأكل على الطاولة
ولما خلصوا
أم فراس : خليتوا لكم أكل ؟
هزت سميرة راسها بالإيجاب ورجعت للمطبخ
بدأوا ياكلون وفراس كل شوي يناظر ليان بطرف عين وهي تاكل وتتكلم مع خواته
فراس بقهر : خلوا ألسنتكم تتروى شوي حششى جفّت وانتوا للحين تتكلموا
لينا بخبث : ليه غيران مثلاً ؟
وضحكـوا
قطع عليهم صوت رنة جوال فراس شاف الإسم " أريام " كشر وعطاها بيزي ( مشغول )
لانا باستغراب : مين ؟
فراس بنص عين : أمي ولا أبوي على غفلة تسأليني ؟
لانا بارتباك : ها ؟ لالا بس شفتك مكشر استغربت
فراس تنهد : امم , هذي اريام
لينا ولانا ناظروا بعض باستغراب
حطت الملعقة على الطاولة و وقفت بهدوء وهي تقول
ليان : الحمدلله
أم فراس استغربت : ما اكلتي شي ؟
ليان بابتسامة باهتة : ماني مشتهية شي الحين توني طالعة من المستشفى وتعبانة ابي انام شوي
أم فراس بابتسامة : نوم العوافي
ليان : الله يعافيك
وبهدوء مشت على الدرج وركبت
دخلت غرفتها وسكرت الباب شغلت التكييف وناظرت السرير
ليان بصوت خفيف : بنام على هذا ؟
تذكرت سريرها ب بيت ابوها
ما كان يتسمى سرير اصلاً , خشبة طويلة ومحطوط عليها شرشف ماتقوم من نومتها الا وظهرها متكسر
إلى ان تعودت , ياما وياما سمعت أن السرير مريح ودافي وهي لما تنسدح عليه تحس انها تعبانة فوق تعبها وتحس بالبرد
شرشفها اللي تتغطى به مرة خفيف وماينفعها ايام البرد
تنهدت وهي تتذكر أيامها في بيت ابوها وانسدحت على السرير وحطت البطانية عليها
حست بالدفء والراحة ونامت
" بيت أم خالد "
اريام ببكي : طردني يمه
أم خالد بعصبية : والله لأوريك فيه
اريام وتزيد بهارات من عندها : وقالي مافيه رجعة لبيتك مرة ثانية وكل السبب اني نسيت ماطبخت الغداء
عصبت أم خالد زيادة وقالت : بسرعة لغرفتك
راحت اريام لغرفتها ركض وقفلت الباب على نفسها وهي تقول
اريام بصوت خفيف : اسفة يا فراس صحيح اني احبك واعشق ترابك بس انت ظالمني
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$
عائلة أبو خالد
أبو خالد : عمره 40 سنة متزوج ثنتين الأولى أم خالد أم عياله والثانية لبنانية وتارك زوجته وعياله وكل شهر يرسل لهم فلوس
أم خالد : عمرها 38 سنة عصبية وتكره فراس اللي دارية انه متزوج بنتها غصب عنه وكارهها وتبي اي شي عشان تمسكه عليه وتسويله سالفة
خالد : عمره 25 سنة متزوج وحدة إيطالية وطول الوقت مسافر شعره اسود طويل لرقبته وبشرته حنطية معضل شوي وسكسوكته خفيفة
اريام : عمرها 23 سنة شعرها قصير أسود لنصف رقبتها جسمها مليان وشفايفها عاديين ولونهم وردي مآيل للبياض
سمر : عمرها 18 سنة أول سنة جآمعة طب شعرها لتحت أكتافها بشوي ومموج ولونه أسود عيونها بنية وخشمها صغير شفايفها كبار ومليانين
ندى : عمرها 15 سنة بثالث متوسط شعرها بوي وصابغته بنفسجي فآآآتح عربجية ونحيفة , عشقها الجماجم واللون الأسود حتى غرفتها صبغتها سوداء
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$
سمر : يمـــــــــــــــــــــه يمـــه
أم خالد : نعـم
سمر : أبي اروح بيت عمي أبو سعـد لريماس
أم خالد : ليش ؟
سمر : أهلها بيطلعون وهي بتجلس بروحها بالبيت واتصلت لي عشان اروح لها
أم خالد : روحي بس لا تتأخرين
سمر بارتباك وهي تلعب بأصابع اياديها : بنام هونيك
أم خالد تنهدت : روحي
سمر نقزت : وه بثث يا حووبي لك يا يمه
فجأة دخلت ندى ومعاها بنت
أم خالد كشرت : مين هذي اللي معك ؟
ندى وهي تمسك يد البنت وتمشي للدرج : أتوقع انه مايخصك
وركبت فوق لغرفتها وتبعتها سمر
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$
بيت أبو سعد
ريماس : يمه
أم سعد : نعم يمه
ريماس : متى بتطلعون ؟
أم سعد بضحكة : تطردينا يعني ؟
ريماس بسرعة : لاااا شنو اطردكم بعد ما وصلت لدرجة الشر
أم سعد ضحكت على بنتها وقالت : الحين بنطلع لا تخافي
أبو سعد : نــورة . يلا مشينا
أم سعد باست راس بنتها وقالت : انتبهي على نفسك يمه
ريماس بابتسامة : ان شاء الله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$
عائلة أبو سعد
أبو سعد : عمره 44 سنة يشتغل بشركة العائلة الثانية ودايم يسافر ونادراً ما ياخذ عياله وزوجته معه
أم سعد : عمرها 37 سنة تحب زوجها وعيالها كثيير وبالذات ريماس
سعد : عمره 25 سنة أكبر من خالد بشهرين يدرس بالخارج عيونه عسلية وبشرته بيضآ , معضّل , شفايفه صغار
فهد : مات من سنة وعمره 21 سنة بحادث سيارة
ريماس : عمرها 18 سنة مع سمر بالجامعة سنة أولى طب دلوعة سعد ، شعرها قاصته إيمو قصير وبشرتهآ بيضآ شفايفها مليانين وورديين وتحب ولد عمها نواف
أمل : عمرها 17 بثالث ثانوي تمووت في شي اسمه فراس , وتحقد على اريام لأنها تزوجته شعرها طويل لآخر ظهرها وصابغته اشقر وبشرتهآ بيضآ شفايفها صغار باللون الوردي
قاسم : آخر العنقود عمره 4 سنوات أهبل ويهبل ، بشرته حنطآويه وعيونه عسلية وآسعة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$
راحت ريماس للمطبخ وجهزت لهم شبسات وبيبسي ومكسرات
اتجهت للصالة وشغلت مسجل الأغاني ورفعت ع الصوت وركبت تبدل
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$
عند سمر
لبست لها ثوب أخضر لتحت الركبة وفيه سلسلة ذهبية عند الخصر رفعت شعرها ذيل حصان وخلت بعض الخصل طايحة على وجهها
ولبست جزمة ( اكرمكم الله ) واطية وحطت لها ميك أب نااعم وطلعت
_ وعند ندى _
البنت بحب : شعوولي
ندى " ملقبة بـ مشعل " بابتسامة : نعم شمّوخي
شموخ بحب : ما ابي اطول بالقعدة هني اخوي اياد بروحه بالبيت
ندى حطت يدها على ظهر شموخ وتقربت منها وباستها على شفايفها وبعدت عنها : لا تخافين ما بيصير له شي أهم شي الحين ننبسط مع بعض
شموخ اكتفت انها تناظر ندى بحب
وقفت ندى وشغلت مسجل الأغاني على أغنية ( صدفة )
فسخت ملابسها و.....................
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$

انتهــى الجزء ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روآية ويقول أعشق تفآصيلها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
퇇 ღ.. .منتدى مجتمع كوفئ بنات.¸¸.ღ :: This is my way « :: قصص وروايات-
انتقل الى: